Saturday 11 February 2017

مبطن حذاء طفل نمط الحرة 13

ماري جين الطفل أحذية نمط استخدامنا ماري جين أحذية أطفال نمط لإنشاء ملحق مثالي لأي ثوب طفل وتنورة. هذه الأحذية هي بسيطة جدا لجعل واستخدام النسيج القليل جدا ورائعتين تماما على قدم القليل يا الشريط Retreaters It8217s العنبر مرة أخرى (مرتين في الأسبوع) من مشاريع ليتل مجنون مع واحد آخر لك. ما رائعتين قليلا اللباس طفلة كاملة دون زوج من مطابقة نمط أحذية ماري جين (تذكر أننا التخلي عن هذا اللباس وهذه الأحذية أدخل هنا) عندما كنت أول خاط زوج من هذه الأحذية الطفل الصغير أنا couldn8217t الحصول عليها من ذهني وحتى يحلم بها كل ليلة. أنها ليست سوى لطيف جدا. عندما حاولت لهم على بلدي 15 شهرا من العمر (مهم) القليل BOY (مهلا، someone8217s نموذج فلدي لهم الحق) سقط في الحب أيضا وdidn8217t تريد أن تأخذ أجبرتها على الفرار. صبي سخيفة. أنا جعلت هذه الأحذية استخدام هذا نمط مبطن ماري جين. ولكن أضفت بلدي تطور الخاصة 8211 هؤلاء aren8217t مبطن. تريد أن تجعل من الزوج لجهودكم حبيبي الصغير ماري جين الطفل أحذية نمط ما تحتاج إليه: 2 الأقمشة تنسيق (كمية صغيرة من كليهما) قطع صغيرة من الفيلكرو جميع البنود يمكن شراؤها هنا في تراجع الشريط، فقط انقر على وصلات. Here8217s كيف: استخدام نمط المذكورة أعلاه، وقطع القطع. كما ذكرت، وأنا قدمت منجم مختلفة قليلا عن النمط. هناك نوعان من التغييرات التي سوف تجعل عندما الاستغناء. لأول مرة 8211 بدلا من استخدام شيرس طقطقة لخفض داخل U نمط شكل قطعة، وأنا مجرد قطع عليه مع بلدي مقص طبيعية في شكل U منتظم. sheered لا طقطقة يتوهم الحافة. الثانية 8211 أقص الأشرطة أقصر بكثير (حوالي 3 بوصات الكلية) وقليلا على نطاق أوسع (حوالي 1 بوصة واسعة). قطع عليه الطريق وصفت للتو، وسوف تحتاج لخفض الأشكال 2 U و 2 باطن من النسيج الرئيسي والأشكال 2 U و 2 باطن من لهجة الخاص بك. أيضا، 2 الأشكال U و 2 باطن من حديد على البطانة. كما خفضت 2 الأشرطة من النسيج الرئيسي وبطانة. الخطوة الأولى هي تسوية بطانة إلى الجزء الخلفي من النسيج الرئيسي الخاص بك على كل قطعة. ثم، ونحن بصدد بداية بجعل الأشرطة. ضع قطعة صغيرة واحدة من الفيلكرو على واحدة من نهاية حزام، على مقربة من حافة: خياطة الفيلكرو في المكان. ثم أضعاف الشريط في نصف مع الجانبين الأيمن لمس وخياطة أسفل نهاية قصيرة بالقرب من الفيلكرو وثم أسفل الجانب الطويل: تشغيل الشريط الجانب الأيمن من (أنا أقول لك، وهذا سوف يكون الجزء الاصعب من صنع هذا الحذاء) و اضغط لطيفة وشقة. تفعل ذلك مع كل من الأشرطة. مع الأشكال يو الخاص بك، واتخاذ 1 من كل النسيج ووضعها مع الجانبين الأيمن معا. إدراج حزام في U مثل هذا: وخياطة جميع أنحاء الجزء الداخلي من U. الآن، وتحويل النسيج الخاص بك الجانب الأيمن من واضغط عليه على نحو سلس جدا وشقة (you8217ll ديك للقتال مع النسيج قليلا للحصول على كل لوضع على نحو سلس حقا). And8230 لك يجب أن يكون حزام تخرج. نسيت تماما لخياطة حزام في مكان واحد على هذا. كان عليه أن يذهب إلى الخلف ونفعل ذلك. الآن، أكبر غرزة في جميع أنحاء داخل U. التالي، وسحب الجانبين الأيمن معا في الجزء الخلفي من الحذاء وخياطة: خاط باطن الخاص في جميع أنحاء حافة جدا بحيث يظهر النسيج الرئيسي على رأس والتنسيق على الجزء السفلي ( مع بطانة تسويتها على في بين). هذا سوف تبقي فقط باطن معا أثناء العمل معهم. الآن الاستيلاء على الجزء العلوي الخاص بك من الحذاء (قطعة U) ويعلقون عليه لوحيد مع الجانبين الأيمن معا: خياطة على طول الطريق حول الحذاء. احترس 8211 تلك الدبابيس حادة أنا دائما طعن نفسي بذلك. الآن، وتحويل كل شيء الجانب الأيمن من وكل ما تبقى القيام به هو خياطة بك قطعة أخرى من الفيلكرو في مكان في الخارج. فوز هذه الأحذية رائعتين ومطابقة فستان طفلة عن طريق إدخال هنا وهناك 5 أيام أخرى للدخول دخول سهل وإذا كنت don8217t ديك طفلة صغيرة، وهذا سيكون هدية رائعة انظر المزيد من العنبر على مشاريع ليتل مجنون. ستحب كل ما لديها لتقديم وتأكد من إدخال الهبات. هذا اللباس والأحذية رائعتين لطيف جدا وإذا كنت don8217t الفوز، لتحصل على المتعة القرارات الخاصة بك إذا كنت ترغب في تبادل الحرف الخاص بك أو القوس مهارات صنع، ونحن نبحث عن المساهمين ماكرة. إذا you8217re مدون حرفة أو القوس صانع who8217d ترغب في تقديم برنامج تعليمي خاص بك، قم بزيارة موقعنا تقديم مشروع الصفحة لمعرفة كل التفاصيل. نحن نحب جميع الدروس، والآن أحب ولا سيما منها عطلة نحن جعله يستحق في حين الخاص بك نحب المساهمين لدينا يوم عظيم شيرلي، محرر الشريط تراجع التدوينة كتبت 4 نوفمبر 2012 في الساعة 8:02 الرابط الثابت يا مطلوب لتقاسم ان كان لي اشترى (عدة) من هذه PDF8217s حذاء الرغبة في جعل هذه. عثرة عبر هذا البرنامج التعليمي لديها مساعدتي بشكل كبير I8217m شاكرين جدا لأنها ب / ج طريقة PDF يقرأ ليست واضحة كما تعليماتك. نصيحة مفيدة للقيام لهذه الأحذية: أنا أراد أيضا أن أشاطركم أمبير إلى crafter8217s البعض الذين قد تكون الرغبة في جعل هذه الأحذية رائعتين. الذهاب الى متجر الخياطة المحلي (ذهبت الى متجرنا هانكوك أقمشة) وشراء أداة أنيق دعا تيرنر 8220Quick Turn..fabric بواسطة Dritz8221 لتحويل الأشرطة الخاصة بك. أعتقد أنه كلفني مثل 7 أو 9.00. ليستحق كل بنس أسهل من ذلك بكثير. يمكنك العثور على تعليمات حول كيفية استخدامها على موقع يوتيوب. فقط اكتب في 8221 كيفية استخدام النسيج تشغيل سريع Dritz turner.8221 نأمل أن يكون هذا يساعدك على كل من قدر له لي. شكرا مرة أخرى للمشاركة. جنيفر لوالشريط تراجع أرسلت 4 نوفمبر 2012 في 21:15 الرابط الثابت شكرا جينيفر لاقتراحاتكم وأنا متأكد من أنها سوف تساعد الآخرين كذلك. 8211 شيرلي أرسلت 17 يناير 2013 الساعة 6:00 مساء الرابط الثابت ايم سعيدة للغاية لقد وجدت هذا أنا فقط اشترى نمط إهمال تماما الجزء الذي quilted..lol الأول منه فقط رأى حذاء لطيف. كنت قد بدأت لالذعر قليلا وأنا لا أميل لحاف في كل الشكر كثيرا سوو تراجع الشريط أرسلت 27 يناير 2013 في 22:38 الرابط الثابت يا ياي I8217m سعيد هل وجدت هذا أيضا 8211 شيرلي أرسلت 14 سبتمبر 2013 في 21:20 الرابط الثابت آخر لطيفة جدا. أنا فقط تعثر على مدونة الخاص بك، وتمنى أن نذكر أن إيف أحب حقا التجوال حول المشاركات مدونة الخاصة بك. بعد كل ما سيتم الاشتراك في آر إس إس الخاص بك، وايم على أمل أن تكتب مرة أخرى في وقت قريب جدا وتراجع الشريط أرسلت 16 سبتمبر 2013 في 8:16 الرابط الثابت شكرا لتعليقك وبعد طول خذ فترة راحة رائعة من يومك والأسبوع ميشيل أرسلت 4 أغسطس 2014 في 7:48 الرابط الثابت جميلة جدا جميلة جدا أرسلت 4 أغسطس 2014 في 8:19 الرابط الثابت هذه الأحذية هي جميلة جدا. التصميم واللون هو التعادل في. أنا أحب ذلك أرسلت الكثير 4 أغسطس 2014 في 8:24 الرابط الثابت هذه الأحذية هي جميلة جدا. الأساليب والألوان هي جيدة جدا. أعتقد أنه يجب أن تكون هذه الأحذية شعبية جدا. شكرا لك أضف تعليق إلغاء الرد تابعونا على البحث الاشتراك عن طريق روابط إعلانية جديد مفاعل طهران البحثي عروض وحداث نحن الراعية: إينستاجرام هو سريعة حيث it8217s في تابعنا روابط إعلانية المرح Pinterst المجالس TOTT Hairbow تعليمات برعاية


No comments:

Post a Comment